سياسة الإلغاء (للمستخدم والمطعم)

* يمكن للمستخدم إلغاء الطلب فقط قبل أن يتم قبوله من قبل المطعم.

* في حال تم قبول الطلب من المطعم، لا يمكن إلغاؤه إلا بموافقة المطعم.

* إذا تم الإلغاء قبل القبول، يتم رد المبلغ بالكامل.

* الطلبات المُلغاة بعد القبول أو أثناء التجهيز لا تُسترد.

* يلتزم المطعم كذلك بإبلاغ سكيب في حال وجود سبب لعدم تنفيذ الطلب بعد قبوله.

* يحق لسكيب مراجعة سلوك الإلغاء من كلا الطرفين واتخاذ إجراءات مناسبة عند الحاجة.

* يمكن للعملاء إلغاء طلباتهم خلال 24 ساعة، وسيتم استرداد المبلغ إلى وسيلة الدفع الأصلية. قد تستغرق عملية الاسترداد حتى 45 يومًا.